فيديو| مانشستر يونايتد يقهر وست هام بثلاثية في البريميرليج

أحمد خيري
برونو فيرنانديز - مانشستر يونايتد

أحرز أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد هدفين بعدما هز راسموس هويلوند الشباك في عيد ميلاده 21 ليقود فريقه للفوز 3-صفر على وست هام، اليوم الأحد 4 فبراير 2024.

وبعدما فاز على ولفرهامبتون 4-3 يوم الخميس الماضي، يملك فريق المدرب إريك تن هاج حاليًا 38 نقطة بعد 23 مباراة في المركز السادس، بفارق 8 نقاط عن المركز الرابع، ويحتل وست هام المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وسجل هويلوند في الدقيقة 23 عندما مرر كاسيميرو الكرة للأمام بعد فشل لاعبي وست هام في إبعاد كرة عالية، ليراوغ اللاعب الدنمركي اثنين من مدافعي الفريق الزائر قبل أن يسدد الكرة من منتصف منطقة الجزاء في زاوية منخفضة. وأصبح هويلوند، الذي لم يسجل هدفه الأول في الدوري حتى 26 ديسمبر الماضي، أصغر لاعب في تاريخ يونايتد يسجل في 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضاعف جارناتشو النتيجة في الدقيقة 49 بعد أن سدد كرة من يمين منطقة الجزاء غيرت اتجاهها لترسل الحارس البديل لوكاس فابيانسكي نحو الاتجاه الخاطئ. وأحرز الأرجنتيني هدفه الثاني في الدقيقة 84 بعد أن فقد كالفين فيليبس الكرة لينقض عليها سكوت مكتوميناي ويجد جارناتشو داخل منطقة الجزاء ليمرر له الكرة ويسجل.

ربما يعجبك أيضا