فيديو| محتوى الرسالة التي سلمها طفل لملك الأردن

إسراء عبدالمطلب
حفل زفاف الأمير الحين الأردن

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طفلًا يضع ورقة في يد الملك عبدالله الثاني، خلال مراسم حفل عشاء المضارب.

وتوجه أصغر الراقصين المشاركين في الحفل الذي أقيم أمس الأربعاء 31 مايو 2023، في مضارب “بني هاشم” في الديوان الملكي الهاشمي، للسلام على الملك وتسليمه ورقة، ليضعها الملك في جيبه.

محتوى الرسالة التي تسلمها الملك عبدالله من طفل

أثارت اللقطة تساؤلات رواد التواصل الاجتماعي، عما قدمه الطفل ليذهب البعض ويقول إنها ورقة رسالة وآخرون علقوا بأنها “نقوط” (هدية مالية بمناسبة الزواج).

وكشف أحد أعضاء الفرقة، يزيد، عن هوية الطفل ومحتوى الورقة التي سلمها للملك، وقال إن الطفل البالغ من العمر 9 سنوات ويدعى إبراهيم أبو الشيخ ذيابات، وهو أحد أعضاء فرقة غزلان الرمثا، سلم الملك ورقة طلب فيها حافلة لمساعدة الفرقة في تنقلها إلى فعالياتها، موضحًا أن الفرقة لا تمتلك حافلة خاصة للتنقل في المناسبات التي تحييها، وفقًا لموقع قناة سكاي نيوز عربية.

"مسبحة" لكل ضيف

“مسبحة” لكل ضيف

وجعلنا بينكم مودة ورحمة

في سياق آخر، أهدى ولي العهد، الأمير الحسين، الضيوف الحاضرين مأدبة العشاء بمناسبة زفافه “مسبحة” لكل ضيف، وكتب على المسبحة “وجعلنا بينكم مودة ورحمة”، مرفقة بقطعة معدنية منقوش عليها اسم ولي العهد وعروسه رجوة.

اقرأ أيضًا| تفاصيل عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة

وحضر نحو 4 آلاف شخص في مضارب بني هاشم الاحتفالات التي تخللتها عروض فولوكلورية وتقليدية، في حين أهدى الملك عبدالله الثاني، وشملت قائمة الضيوف ممثلين عن أبناء المجتمع الأردني وبناته، وفعاليات رسمية وشعبية ونقابية وحزبية، ومنظمات المجتمع المدني ومسؤولين سابقين وحاليين في الدولة، ومنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

اقرأ أيضًا| فيديو| تفاصيل السيف الهاشمي الذي أهداه ملك الأردن لولي العهد

ربما يعجبك أيضا