فيديو| مشادة حادة بين محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

أحمد خيري

نشبت مشادة قوية بين قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع مدرب الفريق يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لفريق فريق، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، وشهدت المباراة تواجد صلاح على مقاعد البدلاء، وشارك كبديل في الدقيقة 79.

مشادة قوية بين صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

والتقطت الكاميرات في ملعب لندن الأولمبي معقل وست هام، نشوب مشادة كلامية قوية بين صلاح وكلوب على الخط، قبل دخول “مو” إلى الملعب، ولم يتضح سبب المشادة، ولكنهما تناقشا بشكل حاد وظهر غضب النجم المصري في حديثه مع يورجن، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز وينهي الحديث بين صلاح وكلوب.

وافتتح جارود بوين أهداف المباراة لوست هام قبل الاستراحة وهو هدفه 20 هذا الموسم في مباراته رقم 200 مع وست هام. وأدرك ليفربول التعادل بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق آندي روبرتسون قبل أن يسجل الحارس ألفونس أريولا هدفًا عكسيًا في الدقيقة 65. لكن أنطونيو ضمن خروج صاحب الضيافة بنقطة حين قابل عرضية بوين برأسية قوية في الدقيقة 77.

ويظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراتين أقل، وبنقطتين خلف أرسنال صاحب المركز الأول الذي لديه مباراة مؤجلة ويتفوق بفارق الأهداف. وبقي وست هام في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

ربما يعجبك أيضا