فيديو| مقتل لاعب كوستاريكي هاجمه تمساح نهري

حسام الدين صالح
خيسوس ألبرتو لوبيز - كوستاريكا

لقي اللاعب الكوستاريكي، خيسوس ألبرتو لوبيز، حتفه، اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، بعدما هاجمه تمساح في نهر بمقاطعة سانتا كروز، غربي البلاد.

وقالت الشرطة الكوستاريكية، في بيان نشر موقع لا ناسيون جزءًا منه، إن “الأمر حدث خلال دقائق، ولم تنجح أي محاولات لإنقاذ اللاعب، خاصة أن التمساح هاجم اللاعب سريعًا، قبل أن يعقره وينزل به إلى أعماق النهر.”

تحقيقات في الحادثة

أشارت السلطات إلى أن التحقيقات جارية من أجل معرفة سبب الوفاة، وإن كان اللاعب توفي غرقًا، أم بسبب عضات التمساح المتعددة، التي تسببت له في إصابات قوية.

وقال أحد شهود العيان أن ألبرتو لوبيز كان يتدرب بالقرب من النهر، قبل أن يقرر القفز في مياه النهر، من أجل السباحة لبعض الوقت، بالرغم من خطورة الأمر، بسبب وجود تماسيح في تلك المنطقة.

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

تسجيل الحادثة

أظهرت صور قبض التمساح على اللاعب بين فكيه، في أثناء السباحة بمياه النهر، ما اضطر قوات الشرطة لإطلاق النار على الزاحف الضخم، من أجل استعادة جثمان اللاعب، الذي ظهر دون حراك في مقطع الفيديو المنتشر.

وأصدر فريق ريو كانياس، الذي يلعب ألبرتو لوبيز في صفوفه، بيانًا لإعلان وفاته، قائلًا: “ببالغ الأسف والألم نعلن وفاة لاعبنا خيسوس لوبيز أورتيز (تشوتشو). ارقد في سلام، تعازينا للعائلة، سنشتاق لك كثيرًا”.

ربما يعجبك أيضا