فيديو| ملخص مباراة بروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

فيديو| دورتموند يصعق نيوكاسل بثنائية في دوري الأبطال

أحمد خيري
نيوكاسل وبروسيا دورتموند

فاز فريق بروسيا دورتموند الألماني على نظيره نيوكاسل الإنجليزي 2-صفر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وسجل نيكلاس فولكروج مهاجم ألمانيا هدفًا من مسافة قريبة في الدقيقة 26 محرزًا هدفه الأول في البطولة، وعزز يوليان براندت النتيجة من هجمة مرتدة في الدقيقة 79 ليحسم دورتموند اللقاء ويقلص فرص نيوكاسل في إنهاء المجموعة في أول مركزين.

وبدا صاحب الضيافة مهيمنًا وتوقفت المباراة لفترة وجيزة في الشوط الثاني بسبب قيام المشجعين بإلقاء سبائك ذهبية مزيفة على أرض الملعب احتجاجًا على إصلاحات يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إدخالها على البطولة. وأهدر نيوكاسل، الذي بدا أكثر شراسة في الشوط الثاني، فرصة ذهبية لإدراك التعادل بضربة رأس جويلينتون من مسافة قريبة في الدقيقة 56.

ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط بعد الفوز على نيوكاسل ذهابًا وإيابًا، ويملك الفريق الإنجليزي، الذي افتقد لاعبين بارزين بسبب الإصابة بما في ذلك سفين بوتمان وألكسندر إيساك وهارفي بارنز وإليوت أندرسون، 4 نقاط في المركز الثالث، ويستضيف ميلان، الذي يملك نقطتين، باريس سان جيرمان الذي يملك 6 نقاط في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

ربما يعجبك أيضا