فيديو| ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أحمد خيري
ليفربول ومانشستر يونايتد

أحرز أماد ديالو هدفًا قبل نهاية الوقت الإضافي وعوض ماركوس راشفورد إهداره للفرص ليقود مانشستر يونايتد إلى فوز صعب 4-3 على منافسه ليفربول والتأهل إلى قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على ملعب أولد ترافورد.

وأبقى انتصار يونايتد آمال الفريق في الفوز باللقب الوحيد المتبقي لهم هذا الموسم وأفسد أحلام ليفربول في الفوز بأربعة ألقاب في الموسم الأخير للمدرب يورجن كلوب مع الفريق.

وتقدم سكوت مكتوميناي ليونايتد في الدقيقة العاشرة لكن ليفربول قلب المباراة رأسًا على عقب بهدفين سجلهما أليكسيس ماك أليستر ومحمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول.

ودفع هدف أنطوني في الدقيقة 87 المباراة، التي لم يكن أي من الفريقين على استعداد للتخلي عنها بسهولة، نحو وقت إضافي. وسجل هارفي إليوت لتعلو الهتافات من مشجعي ليفربول الذين صاحبوا الفريق والبالغ عددهم 9000 مشجع.

لكن يونايتد، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة، والذي يتراجع بفارق 5 مراكز خلف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، أبقى على هجومه وأدرك راشفورد، الذي أهدر فرصة قبل نهاية الزمن الأصلي للقاء، التعادل في الدقيقة 112.

ثم وجد أليخاندرو جارناتشو وديالو نفسيهما في حالة انفراد حيث سجل ديالو هدف الفوز وسط هدير يصم الآذان من مشجعي أولد ترافورد. وحصل ديالو على بطاقة صفراء بسبب احتفاله عقب الهدف وتم طرده.

ربما يعجبك أيضا