فيديو| هيدي كرم تكشف عن موقفها في الزواج من ديانة مختلفة

علي محمد
هيدي كرم تُعلن دعمها لزواج ابنها من ديانة مختلفة

أثارت الفنانة المصرية هيدي كرم موجة من الجدل حول موقفها من الزواج من ديانات مختلفة، وذلك خلال لقاء مع الإعلامية لقاء سويدان.

وعبّرت هيدي كرم عن انفتاحها على فكرة الزواج من شخص ينتمي لديانة مختلفة، مشيرة إلى أن معاييرها في اختيار شريك الحياة تختلف عن تلك التي يعتمدها البعض.

تصريحات هيدي كرم

قالت هيدي كرم عن اختيار زوجة نجلها: “أوافق على زواج ابني من بنت أكبر منه لأن دي حريته، وعلى زواجه من ديانة مختلفة دي حياته وهو حر فيها”.

وأضافت: “اختياري للشخص الذي أتزوج منه يعتمد على أخلاقه ومعاملته لي، وليس على ديانته”.

ولاقت تصريحات هيدي كرم تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أيدها البعض، معتبرين أن الدين لا يجب أن يكون عائقًا أمام الحب والزواج، بينما عارضها البعض الآخر، مُشيرين إلى أهمية التوافق الديني.

هيدي كرم تشارك في الوصفة السحرية

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة هيدي كرم لعرض أحدث أعمالها في الدراما، والتي تحمل اسم الوصفة السحرية عبر منصة WATCH IT قريبًا.

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه “سنة أولى زواج” فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ “دينا” على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

يضم المسلسل العديد من الفنانين مع شيري عادل، منهم: هالة فاخر، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، ومحمد أبو داود، وهيدي كرم، وبسمة داوود، وكارولين عزمي، وشروق إبراهيم، ولقاء سويدان، وعماد رشاد، وسلوى عثمان، وسلوى محمد علي، ومحسن صبري، ورانيا منصور، وأسامة عبد الله.

ربما يعجبك أيضا