فيديو.. وزير الداخلية المصري الأسبق يكشف تفاصيل مثيرة عن محاولة اغتياله

أشرف شعبان

رؤية

القاهرة – كشف اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية المصري الأسبق، تفاصيل جديدة ومثيرة عن محاولة اغتياله، وماذا طلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي منه.

وجاءت تصريحات وزير الداخلية الأسبق، التلفزيونية، تعليقا على عرض مسلسل “الاختيار” مشهد محاولة اغتياله من قبل العناصر الإرهابية.

وقال إبراهيم: “أتابع مسلسل الاختيار بصورة جيدة، فهو يجسد حياة الشهيد أحمد المنسي، وهو عمل درامي يأتي في توقيت مناسب جدا لكشف الوجه الحقيقي للإرهاب”.

وأردف وزير الداخلية الأسبق “اسم المسلسل موقف جدا، لأنه يفرق بين ضابطين تخرجوا من كلية واحدة، الأول وهب نفسه لخدمة وطنه وشعبه وجيشه، والثاني خائن سيطرت الأفكار المتطرفة عليه”.

أما عن كواليس محاولة الاغتيال، فقال “فشل محاولة اغتيالي عندما كنت وزيرًا للداخلية يظهر للعالم والرأي العام مدى خيبتهم وفشلهم”.

وأردف بقوله “وقت التفجير كان لحظة صعبة جدا، شعرت وكأني داخل جهنم”.

واستمر قائلا: “كان مستخدم في التفجير كم كبير من المتفجرات يتعدى النصف طن، لدرجة أننا عثرنا على موتور السيارة المفخخة في الطابق الـ12 لأحد العقارات القريبة من شدة الانفجار”.

وتطرق وزير الداخلية الأسبق، لما طلبه منه عبدالفتاح السيسي وقتها، عندما كان وزيرا للدفاع.

وقال إبراهيم: “عقب الانفجار، اتصل بي الرئيس عبدالفتاح السيسي، واطمأن علي وطلب مني ضرورة الظهور سريعا على شاشات التلفزيون”.

ربما يعجبك أيضا