فيديو| وصلة رقص لابنة مجدي الهواري في حفل زفافه على دنيا عبدالمعبود

محمد النحاس
فيديو| وصلة رقص لابنة مجدي الهواري في حفل زفافه على دنيا عبدالمعبود

احتفل المخرج المصري، مجدي الهواري، اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2023، بزفافه من مصممة الأزياء دنيا عبدالمعبود، بحضور أبنائه من زوجته السابقة، غادة عادل، وعدد من الفنانين والنجوم البارزين.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع قناة “صدى البلد”، ابنة مجدي الهواري، في وصلة راقصة خلال حفل زفاف والدها. وشارك المصور المصري أحمد بيسو متابعيه عبر حسابه على تيك توك، مقطع فيديو من حفل الزفاف، يظهر فيه الهواري يرقص مع الفنانين خالد الصاوي ومحمد جمعة، وآخرين.

@tiktok98880 رقص ابنة غادة عادل في فرح والدها مجدي الهواري #مجدي #مجدي_الهواري #مخرج #غاده #غاده_عادل #فرح #لايك #فوريو #اكسبلور #فولو #foryou #fypage #fypシ #explore ♬ الصوت الأصلي – tiktok98880

زواج المخرج مجدي الهواري

يأتي زواج المخرج المصري بعد 5 سنوات من انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة غادة عادل عام 2018، بعد 20 عامًا على الزواج.

وكان أول لقاء إعلامي لهما بعد الطلاق في شهر ديسمبر 2021، عندما تواجدا معًا في برنامج “بصراحة مع”، وتحدث الثنائي بمنتهى الصراحة عن علاقتهما وأسباب انفصالهما ومواضيع أخرى أثَّرت على كليهما.

 

من هي دنيا عبدالمعبود؟

دنيا عبدالمعبود هي استايلست مصرية بدأت عملها عام 2012، بفيلم “بنات العم”، تلاه فيلم “لا مؤاخذة” عام 2014، ثم فيلم “باباراتزي: للحب حكاية” عام 2015.

وشاركت أيضًا النجمة ياسمين عبدالعزيز كاستايلست، في عدد من الأعمال منها مسلسلي “ضرب نار”، و”ونحب تاني ليه”.

وفي 2023 عملت دينا عبدالمعبود في مسلسل “حدث بالفعل” للنجمة غادة عبدالرازق، وفيلم “وش في وش”، الذي عُرض في السينمات أغسطس الماضي.

ربما يعجبك أيضا