فيديو| 30 يونيو.. السيسي: الشعب انتفض ثائرًا على من أراد اختطاف وطنه

أسماء حمدي
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة 30 يونيو 2023، إن الشعب انتفض في 30 يونيو ثائرًا على من أرادوا اختطاف وطنه منه.

وأشار السيسي في كلمته بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو إلى أن التاريخ له أيام لامعة كالنجوم على رأساها 30 من يونيو 2013، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ).

ذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم السيسي بخالص التهنئة للشعب المصري، قائلًا: “أتقدم بخالص التهنئة للشعب بمناسبة الذكرى 10 لثورة 30 يونيو المجيدة التي تتزامن هذا العام مع عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وتابع: “التحديات التي واجهها الشعب منذ 2011 غرست في نفوس أبنائه صلابة فريدة وقوة من نوع خاص، وأومن يقينًا بأن هذا الجيل من شعب مصر هو الأقدر على تحمل مسؤولية بناء الوطن”.

وحدة الوطن

شدد الرئيس المصري على أن”30 من يونيو عنوان لإعادة تأكيد وحدة الوطن تحت هويته المصرية الجامعة التي لا تفرق”، مشيرًا إلى أن حجم التضحيات الهائلة التي قدمها الشعب ومؤسساته الوطنية لا يليق بها سوى الانتصار.

وأردف: “أجدد العهد على أن تكون المصلحة الوطنية والهوية الوطنية دائمًا علامات الطريق التي تهدي المسيرة والمسار، وأجدد العهد معكم على أن يكون الإخلاص والعمل لمصر وحدها”.

اقرأ أيضًا| مفتى مصر يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 10 لـ«ثورة 30 يونيو»

اقرأ أيضًا| السيسي يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

ربما يعجبك أيضا