“فيفا”: كريستيانو رونالدو يحرم مصر من الفوز على بطل أوروبا

عاطف عبداللطيف

رؤية

زيورخ – تحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن خسارة منتخب مصر أمام البرتغال، في المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي مصر والبرتغال التي أقيمت، مساء أمس الجمعة، في سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وتمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصري سجله محمد صلاح.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم -عبر موقعه الرسمي- “منتخب مصر كان في طريقه لتحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية وهو المنتخب البرتغالي، إلا أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، سجل هدفين في الوقت بدل الضائع ليحرم المنتخب المصري من الفوز”، بحسب مصادر صحفية مصرية.

أضاف، “محمد صلاح سجل هدفًا رائعًا ليمنح منتخب مصر التقدم على نظيره البرتغالي، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين متتاليين بالوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز متأخر للمنتخب البرتغالى بنتيجة 2-1”.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت مطلع ديسمبر الماضي بالعاصمة الروسية “موسكو” أوقعت منتخب البرتغال في المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواي.

ربما يعجبك أيضا