في أول أيام عرضه.. «ماكو» يتصدر ويُطيح بـ «النمس والإنس» من القمة

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تصدر فيلم “ماكو” شباك التذاكر مع أول أيام عرضه أمس الأربعاء، حيث أزاح فيلم “الإنس والنمس” من القمة.

وتخطى الفيلم حاجز النصف مليون جنيه إيرادات، محققا 547,040 جنيه، فيما حقق فيلم “الإنس والنمس” إيرادات وصلت إلى 456,242 جنيه في المركز الثاني، وفقا لما ذكر موقع في الفن، اليوم الخميس.

وفي المركز الثالث جاء فيلم “200 جنيه” بإيراد قدره 232,485 جنيه، وفيلم “موسى” في المركز الرابع محققا 191,216 جنيه، وفيلم “العارف” حقق إيراد 167,177 في المركز الخامس، وحل فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” سادسا حيث حقق 69,289 جنيه، وتذيل فيلم “مش أنا” شباك التذاكر بمبلغ 33,765 جنيه.

وكان صناع فيلم “ماكو” قد نظموا يوم الثلاثاء الماضي عرض خاص بإحدى السينما بمنطقة التجمع الخامس، بحضور فريق عمل الفيلم وسط حضور اعلامي وصحفي مكثف.

يشار إلى أن الإعلان الرسمي لفيلم “ماكو” كان قد تخطى حاجز الـ7 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد طرحه بعدة أيام ، وكانت الجهة المنتجة لفيلم “ماكو” قد سبق وطرحت الأفيش الدعائي للفيلم، حيث تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن سبق وطرحت مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

“ماكو” هو أول فيلم مصري عن سمك القرش حيث يتناول موضوع غرق العبارة “سالم اكسبريس” وتم تصوير جزء كبير من المشاهد داخل البحر.

الفيلم من بطولة بسمة، عمرو وهبة، ناهد السباعي، نيقولا معوض، منذر رياحنة، سارة الشامي، محمد مهران وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

ربما يعجبك أيضا