في بيان رسمي.. الاتحاد الكاميروني يرفض استقالة إيتو

الاتحاد الكاميروني يرفض استقالة إيتو بعد الإخفاق في أمم إفريقيا

في بيان رسمي.. الاتحاد الكاميروني يرفض استقالة إيتو

رفض الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024، استقالة الرئيس صامويل إيتو أسطورة الكرة الكاميرونية الأسبق، بعد إخفاق الأسود غير المروضة في بطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار.

وودع منتخب الكاميرون بطولة أمم إفريقيا الجارية من دور الستة عشر بعد خسارته بثنائية نظيفة أمام نظيره النيجيري يوم 27 يناير الماضي.

الاتحاد الكاميروني يتمسك باستمرار صامويل إيتو

تقدم الأسطورة صامويل إيتو باستقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الكاميروني لكرة القدم بعد النتائج المخيبة للآمال والخروج المبكر للأسود غير المروضة من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأصدر الاتحاد الكاميروني بيانًا رسميًا عقب الاجتماع الذي عقده المجلس لتقييم أداء المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، ورفضت اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة الكاميروني، استقالة إيتو وأصرت على استكمال مهامه في رئاسة الاتحاد واستكمال مشروع تطوير الكرة الكاميرونية الذي بدأه منذ توليه منصبه.

2024 2 6 14 27 20 230

مشوار الكاميرون في أمم إفريقيا

استهل المنتخب الكاميروني مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار بالتعادل أمام نظيره الغيني بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام حامل اللقب المنتخب السنغالي بنتيجة 1-3.

وحقق منتخب الكاميرون فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة على حساب جامبيا بنتيجة 3-2 ليخطف بطاقة التأهل من المجموعة الثالثة في الوصافة، ثم يودع أمام نيجيريا بعد السقوط بثنائية.

67fb0b734b

 

ربما يعجبك أيضا