قبل عرضه.. قصة مسلسل «سفاح الجيزة» تجذب الجمهور

شيرين صبحي
قصة واقعية.. أحمد فهمي يكشف أسباب حماسه لمسلسل «سفاح الجيزة»

قبل أيام قليلة من عرضه على منصة شاهد في 25 أغسطس 2023، تصدر مسلسل “سفاح الجيزة” حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر بعض المتابعين قصة المسلسل البوليسية مثيرة للاهتمام لمشاهدته، إذ يطارد الأمن الجنائي واحدًا من أخطر المجرمين، غير أن المسلسل مقتبس في بعض جوانبه من أحداث حقيقية وقعت بالفعل.

عامان للتحضير للمسلسل

توثق أحداث المسلسل تعرض المجرم “جابر”، الذي يؤدي دوره أحمد فهمي، لمواقف معينة في طفولته أثرت في نشأته النفسية، وهو ما كان أحد الأسباب في ما أصبح عليه.

اقرأ أيضًا| موعد عرض وقصة مسلسل «سفاح الجيزة» لـ أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي إن “الفيلم جذبه منذ اللحظة الأولى بسبب الشخصية المركبة للسفاح، فضلًا عن أن المسلسل ضخم ويجمع بين الكوميديا والتراجيديا”.

وأوضح، في تصريحات تليفزيونية، أن التحضير للمسلسل استغرق عامين على الرغم من أنه مكون من 8 حلقات فقط، لكن جرى التحضير له بطريقة خاصة مع دراسة الجوانب النفسية والسلوكية للسفاح، وتقديم مبررات درامية لما يفعله.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يعرض مسلسل الجريمة والتشويق سفاح الجيزة، الجمعة 25 أغسطس الحالي، ويحكي مسلسل سفاح الجيزة عن قصة قذافي فراج عبدالعاطي، وهي قصة حقيقية أثارت الرعب في مصر خلال عامي 2015 و2017.

وقتل عبدالعاطي 4 أشخاص، وهم زوجته وشقيقتها ورجل وفتاة، وقبض عليه في عام 2017، وحُكم عليه بالإعدام.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: قصة واقعية.. أحمد فهمي يكشف عن أسباب حماسه لـ«سفاح الجيزة»

ربما يعجبك أيضا