قبل يومين من يورو 2020.. إصابة لاعب منتخب إسبانيا دييجو يورينتي بكورونا

أماني ربيع

رؤية

مدريد – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، إصابة لاعب جديد في معسكر منتخب اسبانيا بفيروس كورونا قبل يومين من انطلاق بطولة يورو 2020.

ويخوض منتخب اسبانيا أولى مبارياته في بطولة يورو 2020 أمام السويد، يوم 14 يونيو الجارى، الموافق يوم الإثنين المقبل.

وأصدر الاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا، جاء فيه: “يأسف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، للإعلان عن إصابة قلب دفاع منتخب إسبانيا دييجو يورينتي بفيروس كورونا، في آخر اختبارات تم إجرائه صباح الثلاثاء بمعسكر المنتخب الوطني في لاس روزاس”.

وتابع البيان “سيغادر يورينتي معسكر المنتخب الليلة في سيارة طبية مجهزة، متبعًا جميع البروتوكولات الصحية المعمول بها”.

وأضاف الاتحاد الإسباني :”سيستمر معسكر المنتخب الوطني مع جميع إجراءات العمل التي تم وضعها في حالات فيروس كورونا، وسيتم الحفاظ على التدريبات لمواصلة الإعداد لبطولة الأمم الأوروبية”.

وتعتبر إصابة يورينتي، هي الثانية في صفوف منتخب اسبانيا ، بفيروس كورونا، بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس لاعب خط الوسط، والذي غادر معسكر الفريق أيضا.

وينافس منتخب اسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الامم الأوروبية يورو 2020، مع كلاً من السويد وبولندا وسلوفاكيا بالترتيب.

ويبدأ منتخب اسبانيا منافسات بطولة كأس الامم الأوروبية بمواجهة السويد 14 يونيو الجاري، ثم الإصطدام ببولندا في 19 من الشهر نفسه، وأخيراً سلوفاكيا في 23 يونيو الجاري.

وخاض منتخب اسبانيا مباراة ودية مع البرتغال، مساء الجمعة الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، في أقوى تجربة لمنتخبي شبه الجزيرة الإيبيرية، قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ربما يعجبك أيضا