«قرأ الورق دون علمي».. حمادة هلال يكشف عن إمكانية دخول نجله الوسط الفني

علي محمد
«قرأ الورق دون علمي».. حمادة هلال يكشف إمكانية دخول نجله الوسط الفني

بعد النجاح الكبير الذي حققه نجله الأصغر “يوسف” في مسلسل “المداح 4” بشخصية “داوود”، كشف الفنان المصري حمادة هلال عن إمكانية دخول نجله إلى الوسط الفني.

في لقاء مع الإعلامية سارة الدندراوي، اليوم الجمعة 22 مارس 2024، عبر برنامج “تفاعلكم”، قال حمادة هلال: “ابني يوسف كان نفسه يمثل من فترة، لكنني لم أكن أريد أي شيء يبعده عن دراسته. قرأ ورق مسلسل المداح 4 من ورائي، وقال لي: “أنا عايز أعمل شخصية داوود”، سألته: “هل أنت جاهز لتحمل المسؤولية؟” فأجابني: “أنا جاهز”.

أضاف بطل مسلسل المداح حمادة هلال: “قابلت المخرج أحمد سمير فرج وأخبرته برغبة ابني في تجسيد شخصية داوود، وافق المخرج على إجراء اختبار ليوسف، ونجح ابني في الاختبار بجدارة، كانت شخصية داوود صعبة جدًا، وكنت أشفق على أي طفل سيقوم بتجسيدها، لكن ابني اجتاز التحدي ببراعة”.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع على شاهد

مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، دياب، حمزة العيلي، صفاء جلال، هلا السعيد، محمود عامر.

يُعرض “المداح أسطورة العودة 2024” على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على شاشة “MBC مصر”، إذ يُمكن مشاهدة حلقات مسلسل المداح 4 على منصة “شاهد” قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 14 من المداح الجزء الرابع عبر منصة شاهد الرقمية اليوم، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، 12 بتوقيت السعودية.

ربما يعجبك أيضا