قرعة كأس إسبانيا| برشلونة يواجه بلباو.. وإشبيلية يصطدم بأتليتكو مدريد

برشلونة يواجه بلباو في كأس الملك.. وأتليتكو أمام إشبيلية

قرعة كأس إسبانيا.. برشلونة يواجه بلباو.. وإشبيلية يصطدم بأتليتكو مدريد

أقيمت اليوم الجمعة 19 يناير 2024، قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023 – 2024، والتي أسفرت عن مواجهة قوية بين برشلونة وأتليتك بلباو، كما سيصطدم إشبيلية بأتلتيكو مدريد، الذي تغلب على جاره ريال مدريد بنتيجة 4-2 مساء أمس.

وأسفرت القرعة أيضًا عن مواجهة بين سيلتا فيجو وريال سوسيداد، وجيرونا أمام ريال مايوركا.

موعد مباريات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا

من المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2023/2024، يوم 24 من شهر يناير الجاري، على أن تكون المباراة النهائية يوم 6 أبريل المقبل.

وتلقى ريال مدريد خسارة ثقيلة بنتيجة 2-4 مساء أمس الخميس على ملعب سيفيريتاس متروبوليتانو، أمام أتليتكو مدريد، ليودع الملكي بطولة كأس الملك التي حقق لقبها 20 مرة من قبل.

أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تقدم أتليتكو مدريد بالهدف الأول عن طريق البرازيلي صامويل لينو في الدقيقة 39، وأدرك الريال العودة سريعًا بهدف عكسي عن طريق حارس مرمى أتلتيكو جان أوبلاك.

وعزز ألفارو موراتا بالهدف الثاني للأتليتي عند الدقيقة 57، قبل أن يتعادل خوسيلو للملكي في الدقيقة 82، ثم أضاف الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 101، واختتم رودريجو ريكيلمي مهرجان الأهداف في الدقيقة 119، لينتزع الروخيبلانكوس بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي.

111

ربما يعجبك أيضا