قصة مسلسل صلة رحم وقنوات عرضه في رمضان 2024

علي محمد
قصة مسلسل صلة رحم وقنوات عرضه في رمضان 2024

يُشارك الممثل إياد نصار في رمضان 2024 بمسلسل “صلة رحم” الذي يُناقش قضية تأجير الأرحام، ويُجسد خلال أحداث مسلسل صلة رحم، دور طبيب تخدير يُواجه صراعات نفسية واجتماعية بسبب رغبته في الإنجاب.

تدور أحداث مسلسل “صلة رحم” حول طبيب تخدير يدعى “حسام” (إياد نصار) وزوجته “ليلى” (يسرا اللوزي) التي تُعاني من عدم القدرة على الإنجاب، وتتصاعد الأحداث خلال 15 حلقة من التشويق.

قنوات عرض مسلسل صلة رحم

يُعرض مسلسل صلة رحم، في رمضان 2024، بشكل حصري عبر شبكة قنوات mbc مصر، يوم الاثنين المقبل وهو أول أيام شهر رمضان الكريم.

وينتمي مسلسل صلة رحم لنوعية المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 15 حلقة تعرض على منصة شاهد الرقمية وقناة MBC مصر.

موعد عرض مسلسل صلة رحم

يتوقع أن يحقق مسلسل “صلة رحم” نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024، حيث يُناقش قضية اجتماعية هامة، وبجانب ذلك  يضم المسلسل نخبة من النجوم وعلى رأسهم إياد نصار.

ومن المقرر عرض مسلسل صلة رحم المكون من 15 حلقة خلال النصف الأول من شهر رمضان عبر منصة شاهد، وتبث حلقات صلة رحم بدايةً من يوم 11 مارس 2024، على قناة MBC مصر، يُتوقع أن يُحقق مسلسل “صلة رحم” نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في شهر رمضان 2024، نظرًا لقصته الغامضة والحساسة “قضية تأجير أرحام”.

قصة مسلسل صلة رحم

يُقدم المسلسل مزيجًا من الدراما والتشويق والإثارة، مع التركيز على القيم الإنسانية يضم مسلسل صلة رحم نخبة من النجوم، على رأسهم الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، والفنان محمد دسوقي، وآخرون.

ويظهر إياد نصار خلال أحداث في مسلسل صلة رحم، بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

ربما يعجبك أيضا