قميص هالاند يثير جدلًا في فريق يانج بويز السويسري.. ما القصة؟

هالاند يثير تساؤلات بعد تبادل القمصان مع مدافع يانج بويز بين الشوطين

أحمد خيري
هالاند - مانشستر سيتي

عبّر مدرب يانج بويز السويسري، رافائيل فيكي، عن دهشته بعد أن علم أن مدافع الفريق، محمد علي كمارا، طلب من مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، تبادل القمصان بين شوطي مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره يانج بويز، بـ3 أهداف دون رد، ليضمن الفريق الإنجليزي التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد 4 مباريات فقط في دور المجموعات، وشهدت المباراة تألق المهاجم النرويجي وتسجيله هدفين.

لفتة في غير محلها

قال فيكي للصحفيين بعد المباراة، أمس الثلاثاء 7 نوفمبر 2023: “لم أر ذلك، هذا خبر جديد بالنسبة لي، وأنا مندهش قليلًا، لكني لا أعتقد أن الأمر له علاقة بالمباراة أو الأداء، ومن المحتمل أن أتحدث معه. ربما طلب منه إيرلينج تبادل القمصان، لا أعرف!”.

وشوهد مدافع يانج بويز يقترب من هالاند، الذي كان قد سجل بالفعل أحد هدفيه بحلول ذلك الوقت، خلال توجه الفريقين إلى النفق المؤدي لغرف الملابس، بين الشوطين، حيث تبادلا القمصان.

وتبادل القمصان من المشاهد المألوفة في عالم كرة القدم، كما فعل الكثير من لاعبي السيتي ويانج بويز في استاد الاتحاد، لكن من النادر أن يحدث ذلك بين الشوطين، وغالبًا ما يثير غضب الجماهير التي تشعر أنها لفتة في غير محلها في خضم المباراة.

ربما يعجبك أيضا