قناة «هي» تعلن إيقاف برنامج أميرة بدر.. والإعلامية: انتظروني في محطة جديدة

أحمد العشري
أميرة بدر

أعلنت قناة “هي” المصرية، عن إيقاف الإعلامية أميرة بدر، وبرنامجها الذي يحمل اسم “ملفات” وذلك لحين إشعار آخر.

من جانبها، ردت أميرة بدر، عبر صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنة انفصالها عن قناة هي، بعد انتهاء تعاقدهما سويًّا، كاتبة: “سنة في قناة هي عدت، مدة العقد انتهت على خير، انتظروني في محطة جديدة في حياتي إن شاء الله بتمنى لقناة هي التوفيق”.

أميرة بدر

أميرة بدر

معلومات عن الإعلامية أميرة بدر

يذكر أن الإعلامية أميرة بدر استضافت العديد من الفنانين والنجوم في مختلف المجالات ومناقشة العديد من الموضوعات الشائكة سواء الاجتماعية أو السياسية أو الفنية وغيرها من الموضوع، عبر برنامج “ملفات”.

وقدمت أميرة بدر  أيضًا، العديد من البرامج خلال الفترة الماضية بخلاف برنامج “ملفات”، منها برامج Hard Talkshow وهو برنامج “الترابيزة”، وبرنامج VIP”، وبرنامج “أنا والناس”.

أميرة بدر تتضامن مع غزة

كما قالت أميرة بدر منذ فترة في تصريحات خلال تقديمها برنامج “ملفات” المذاع عبر قناة “هي”: “تعودنا من زمان لما يبقى لك جار عنده عزاء أو تعب أو أزمة، أو دمار وانهيار شامل في كل حاجة، الطبيعي لو عندك فرح تداريه أو تلغيه، لكن اللي بيحصل غير طبيعي وغير منطقي بالمرة”.

وتابعت: “عندي سؤال ثاني، إنتوا يا جماعة مش شايفين اللي بيحصل في قطاع غزة؟ وليه بتتعاملوا على إنه حاجة عادية؟ وهو مجازر حقيقية وإبادة جماعية وأطفالنا بتموت تحت التراب بأسلحة محرمة دوليًّا”.

ربما يعجبك أيضا