قنطوش لـ«رؤية»: محضر جديد في انتظار رامي جمال.. ومحامي المطرب يرد

خاص لـ«رؤية».. ياسر قنطوش وأشرف عبدالعزيز يتواجهان غدًا في المحكمة

أحمد العشري
رامي جمال ومحاميه أشرف عبدالعزيز - والمستشار ياسر قنطوش

يعيش الفنان المصري، رامي جمال، أزمة كبيرة، بسبب مقاضاة المنتج الليبي عدنان العسيلي له، مطالبًا إياه بدفع 15 ألف دولار.

وأصدرت محكمة استئناف القاهرة، أمس الخميس 9 نوفمبر 2023، حكمًا بإلغاء التغريم لكن الأمر لم ينته عند ذلك، وفق ما كشف عنه محامي المنتج الليبي، المستشار ياسر قنطوش، قالئلا لشبكة رؤية الإخبارية، إن رامي جمال لن يفلت من دفع الغرامة.

ياسر قنطوش: رامي جمال لن يفلت

أشار ياسر قنطوش إلى أن رامي جمال فلت من الحكم، ونال براءة من دفع المبلغ 15 ألف دولار، بحجة أنه لا يقيم في مجل السكن المذكور بالمحضر المقدم ضده، موضحًا أنه سيرفع دعوى أخرى ضده، غدًا السبت، بمكان إقامته بمدينة نصر، الذي ذكره في المحكمة.

رامي جمال

رامي جمال

في حين، رد أشرف عبدالعزيز، محامي الدفاع عن رامي جمال، على إلغاء حكم دفع الغرامة ضد موكله، موضحًا أن المستشار ياسر قنطوش وموكله حكم لصالحهما في الجلسة الأولى، وبدوره قدم استئنافًا للمحكمة، واستطاع أن يلغي الحكم الصادر ضد رامي جمال، ويثبت أحقيته.

محامي رامي جمال: أنتظر محضر قنطوش الجديد

أضاف محامي رامي جمال، أنه ينتظر مراجعة حيثيات القضية والحكم، وفي انتظار المحضر الجديد، الذي سيقدمه ياسر قنطوش ، غدًا السبت، لمعرفة كيف سيرد عليه.

وعلق الفنان رامي جمال على الحكم الذي أصدرته محكمة استئناف القاهرة، بإلغاء تغريمه 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي، كاتبًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “تم التشهير بي ظلمًا، والقانون أنصفني”.

رامي جمال بعلق على حكم المحكمة

رامي جمال بعلق على حكم المحكمة

ووجه رامي جمال الشكر للمحامي الخاص به، كما نشر منشورًا بتفاصيل حصوله على هذا الحكم، وقال: “هذا البيان أصدره على صفحتي لإظهار الحقيقة، بعد نشر الحكم الصادر ضدي، بدون إعلاني، في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والتشهير بي”.

ربما يعجبك أيضا