كأس آسيا 2023| كلينسمان حزين بعد الوداع القاري

حسام الدين صالح
كلينسمان وكوريا الجنوبية

أعرب المدير الفني الألماني، يورجن كلينسمان، المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي، عن حزنه بعد توديع الفريق لمنافسات كأس آسيا 2023 من نصف النهائي.

وخسر المنتخب الكوري الجنوبي أمام نظيره الأردني في نصف نهائي البطولة القارية بهدفين نظيفين، في مباراة سيطر عليها منتخب “النشامى” بشكل كبير، وكان الأحق بخطف بطاقة التأهل.

كلينسمان: أنا محبط للغاية

قال كلينسمان في مؤتمر صحفي بعد اللقاء “أنا محبط للغاية بعد الخروج، كانت أمامنا العديد من الفرص من أجل التأهل، ولكن منتخب الأردن استحق التأهل وكان الأفضل في معظم فترات المباراة، وضغط منذ البداية بحثا عن حسم اللقاء، وحقا أهنئهم بتحقيق هذا الانتصار”.

وأكد المدرب الألماني أنه لا يفكر في الاستقالة بعد توديع منافسات كأس آسيا، وأضاف قائلا “سنقوم بتحليل البطولة وتقديم النتائج للاتحاد (الكوري الجنوبي)، قدمنا بطولة جيدة بشكل عام، لم نصل للهدف المطلوب، ولكن هناك العديد من النقاط الإيجابية التي ظهرت على مدار البطولة”.

مدرب كوريا الجنوبية: كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل

أنهى المدير الفني حديثه قائلا أن المنتخب الكوري كان بإمكانه اللعب بشكل أفضل، ولكنه غاب بشكل كامل عن أول 20 أو 30 دقيقة من اللقاء، موضحا أن هناك أسباب قادتهم لهزيمة اليوم، وأن الأردن لعبت بشكل أفضل وبذل مجهود أكبر ولذلك استحق الانتصار.

يشار إلى أن المنتخب الكوري الجنوبي كان على رأس المرشحين للتتويج باللقب القاري، خاصة بعد توديع أبرز منتخبات القارة المنافسات بشكل مبكر، إلا أن منتخب “النشامى” واصل تحقيق الانتصارات ليحجز مكانه في النهائي.

ربما يعجبك أيضا