كاتي بيري: أغاني ألبومي القادم مفيدة نفسيًا

أماني ربيع

رؤية

كاليفورنيا –  قررت المطربة العالمية كاتي بيري تحدي فيروس كورونا – كوفيد 19 وآثاره السلبية على الناس واقتصادات العالم بإصدارها ألبومها الغنائي الخامس هذا العام.

وقالت المغنية كاتي بيري بمقطع فيديو مصور بثته بشكل مباشر من سيارتها عبر حسابها الشخصي بـ “فيسبوك” إنها ستصدر ألبومها الخامس هذا العام، بغض النظر عن التحديات التي خلّفها فيروس كورونا في العالم ،وأضافت: “بالتأكيد يجب أن نبقى مبدعين”.

وتابعت:” في كاليفورنيا هناك الكثير من القواعد والأشياء التي علينا أن نقوم بها، ولن تعود الأمور إلى طبيعتها، سأسجل رقماً قياسياً هذا العام في الحجر الصحي أو خارجه، ولن نسمح لفيروس كورونا أن يمنعنا من الرقص،حتى لو كنا نرقص في منازلنا.”

وأكدت كاتي بيري أن بعض أغاني ألبومها الخامس القادم مفيدة نفسياً وممتعة جداً وتبعث التفاؤل والمرح والفرح والأمل في نفوس المستمعين.

وكشفت كاتي بيري تفاصيل مميزة عن أغنية الألبوم الخامس الرئيسة “Daisies” التي ستصدرها يوم 15 مايو- أيار 2020 الجاري، وقالت بيري إنها أغنية لجميع الأحلام التي تحلمون بها وكل الأشياء التي تريدون تحقيقها.

وبعد نشر كاتي بيري إعلان أغنيتها “Daisies” في نهاية الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلة : “يجب أن تستمر الموسيقى” في زمن الكورونا.

ربما يعجبك أيضا