كانييه ويست يخترق الحجر الصحي لأجل عشاء ياباني في لندن مع ابنته

أماني ربيع

رؤية

لندن – أكد معظم أصدقاء مغني الراب الأمريكي كانييه ويست البالغ من العمر “43 عاماً” أنه استعاد توازنه النفسي، وعاد لأنشطته المعتادة ولسابق عهده برعايته وتدليله لأطفاله الأربعة، خاصةً ابنته الكبرى نورث.

وشوهد ويست مصطحباً ابنته نورث “7 سنوات” لتناول طعام العشاء معها في المطعم الياباني الفاخر “ميشيكو سوشينو” ،الذي تملكه مصممة الأزياء اليابانية ميشيكو كوشينو في لندن.

ومن أجل تدليل الابنة الكبرى سافر كانييه إلى بريطانيا في خضم حملته الإنتخابية كمرشح رئاسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية، تاركاً وراءه زوجته نجمة الواقع كيم كارداشيان “39 عاماً” وأطفالهما الثلاثة في الولايات المتحدة.
وأتت هذه الرحلة الترفيهية القصيرة مع ابنته “نورث” إلى لندن بعد أسابيع قليلة على انهياره النفسي ، واعترافه بأنه فكر بإجهاض حمل زوجته كيم كارداشيان بابنتهما الكبرى نورث قبل أن يتراجع برساله من الله.

وتساءل المعجبون وحاولوا التكهن حول ما إذا قامت الحكومة البريطانية بفرض الحجر الصحي على مغني الراب كانييه ويست القادم من الولايات المتحدة التي تعتبر حسب منظمة الصحة العالمية من الدول الحمراء التي تشهد ارتفاعاً بحالات الإصابات والوفيات من جائحة فيروس كورونا، وتطلب بريطانيا من القادمين من الولايات المتحدة حجر أنفسهم حيث يقيمون لمدة أسبوعين للحد من تفشي فيروس كورونا .

وانتقد الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كانيي ويست لخرقه الإغلاق العام والحجر الصحي في الولايات المتحدة وبريطانيا، وتساءلوا كيف تجبر الحكومات المواطنين العاديين على الإلتزام بالحجر الصحي ثم تتساهل مع المشاهير أمثال كانييه ويست، ولا تطبق عليهم إلزامية الحجر الصحي أسبوعين قدومهم ومغادرتهم لبلد آخر.

من جهة أخرى أثبتت الطفلة نورث جدارتها بلقب الفاشونيستا الصغيرة، بسبب أناقتها وحبها لارتداء الملابس الجريئة بتوقيع كبار المصممين، وفي هذه النزهة مع والدها ارتدت بنطالاً جلدياً باللون الأسود، وحذاء وردياً بلاستيكياً، ومعطفاً بلاستيكياً شفافاً واقياً من المطر، وجميعها من تصميم اليابانية ميشيكو كوشينو.

ربما يعجبك أيضا