حقيقة نشر آمبر هيرد لكتاب عن أزمتها مع جوني ديب

أماني ربيع

تتجه الممثلة أمبر هيرد لنشر كتاب عن حياتها يتناول أزمتها مع زوجها السابق جوني ديب وقضية التشهير التي انتهت بانتصار الفنان عليها.

ستلجأ هيرد لنشر هذا الكتاب لتتمكن من دفع التعويضات التي قضت المحكمة بدفعها لطليقها جوني ديب والتي تتجاوز الـ 10 ملايين دولار، بحسب نيوز ويك.

مفاوضات مع أمبر هيرد

سيحمل كتاب هيرد اسم “Tell-All”، وتزعم تقارير إخبارية أن المحادثات مع الفنانة وصلت إلى 15 مليون دولار ستتقاضاه هيرد عن نشر الكتاب، لكن إلى الآن، لم تنف الممثلة أو تؤكد صحة هذه الأخبار.

وكانت أمبر هيرد تقدمت في بداية شهر يوليو الجاري بطلب رسمي لإلغاء الحكم ضدها في قضية التشهير في أول إجراء رسمي منذ انتهاء قضيتها مع جوني ديب.

تعويض مالي

وبعد الحكم لصالح جوني ديب في قضية التشهير أصبح على هيرد دفع تعويض مالي قيمته 10 ملايين دولار، بينما حكم لها بتعويض 2 مليون دولار في قضية تشهير من قِبل محامي جوني ديب.

وخلال الفترة الماضية تضاءلت فرص التوصل إلى تسوية بعيدًا عن المحكمة، حتى مع تلميجات من محامي ديب بأنه على استعداد للنازل عن التعويض، لكن تصريحات هيرد المتكررة بعد ذلك ضده، وخاصة في مقابلتها التلفزيونية الأولى قد تكون عرقلت الأمر، ومن جهته رفض محامي جوني ديب طلب الطعن في حكم القضية المقدم من آمبر هيرد واعتبره يفتقر للموضوعية،

 

ربما يعجبك أيضا