كريستال بالاس الإنجليزي مهتم بضم مصطفى محمد نجم جالطة سراي التركي

عاطف عبداللطيف

رؤية

أنقرة – كشفت تقارير صحفية أن النجم المصري مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي تحت أنظار نادي كريستال بالاس الإنجليزي تمهيدا للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة بعد المستوى المبهر الذي ظهر به منذ انضمامه لصفوف الفريق التركي.

وقالت شبكة “Aslan news” التركية، الخميس، إن كريستال بالاس الإنجليزي سيرسل مراقب لمشاهدة مصطفى محمد ولم يتم الإفصاح عن الموعد المحدد الذي يصل فيه مندوب النادي الإنجليزي لتركيا لمشاهدة اللاعب.

كان الإعلامي المصري خالد الغندور قد كشف تفاصيل عقد مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف، بعد تألق المهاجم المصري وإحرازه 4 أهداف فى أول 4 مباريات بمشواره الاحترافي.

وقال خالد الغندور، في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف بنية البيع، وتنتهي الإعارة نهاية شهر يوينو عام 2022 مقابل 2 مليون دولار تم دفعها”.

وأضاف الغندور “في حال تفعيل بند البيع النهائي سيتم دفع 4 ملايين دولار للزمالك مع نهاية الإعارة، وليس في منتصف العقد، مؤكدا أن هناك شرطاً بضرورة إبلاغ النادي التركي للزمالك بتفعيل بند البيع النهائى في ديسمبر المقبل، وفي حال عدم إخطار الزمالك رسميا فإن بند البيع لن يتم تفعيله في نهاية العقد”.

وتابع خالد الغندور: “في حال استقرار جالطة سراي على بيع اللاعب لأي نادٍ أوروبي عقب شرائه رسميا فإن الزمالك يحق له الحصول على 15% من الربح الذي سيعود على نادي جالطة سراي وليس من صافي قيمة انتقاله كاملة للنادي الجديد، موضحاً أن النادي التركي لن يتمكن من بيع اللاعب خلال فترة الإعارة إلا بموافقة الزمالك وسيتم التفاوض على نسبة إعادة البيع مع الزمالك من جديد.

ويستعد نادي جالطة سراي لمواجهة ألانياسبور المحدد لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ26 لمباريات الدورى التركي الممتاز.

ربما يعجبك أيضا