رونالدو يصل مقر تدريبات مانشستر يونايتد للمران الأول الكامل.. فيديو

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، إلى مقر تدريبات فريقه مانشستر يونايتد، وسط اهتمام إعلامي كبير.

ونشر موقع مانشستر يونايتد على موقع “توتير” وشبكة “سكاي سبورت: فيديو لوصول  كريستيانو رونالدو ليومه الأول من التدريبات الكاملة قبل ظهوره الثاني المحتمل مع مانشستر يونايتد في نهاية هذا الأسبوع. 

https://streamable.com/p5w7i6

وكان أمس الثلاثاء، أول ظهور لرونالدو في جزء من التدربيات احتفل حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتدريب الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد عودته لمعقل الشياطين الحمر، بعد انضمامه مؤخراً قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي ليعود من جديد لصفوف ناديه الإنجليزي.

ونشر حساب اليونايتد، عبر تويتر لقطات من التدريبات الأول للدون مع الشياطين، صحبها بتعليق: “تدريبات اليوم تجعلنا نشعر بالقليل من الحنين إلى الماضي”. وأعلن الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتد، أمس الثلاثاء، عن وصول كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، إلى مقر تدريبات الشياطين الحمر، ولقائه بمدربه أولي جونار سولشاير.

ونشر الموقع الرسمي للشياطين بيان رسمي، على موقعه وعبر حسابه على توتير، أكد فيه أن رونالدو لم يضع أي وقت والتحق بالحصة التدريبية مع زملائه اليوم، مضيفا يستمتع رونالدو باليوم الأول في كارينجتون.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول في كارينجتون بعد عودته للنادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ربما يعجبك أيضا