«كريم» الإماراتية توسع خدماتها في أبوظبي لتشمل منصتي «كريم فود» و«كريم باي»

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة “كريم”، الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط، عن توسيع باقة خدماتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي لتشمل منصتي “كريم فود” و”كريم باي”، وذلك في إطار استراتيجية شركة كريم لتوسيع نطاق خدمات التطبيق الشامل إلى جميع أنحاء المنطقة.

وبحسب جريدة الوطن الإماراتية اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024، سيتمكن المقيمون والزوار في العاصمة أبوظبي الآن من طلب وجباتهم المفضلة من خلال منصة “كريم فود” التي تشمل باقة واسعة من المطاعم المفضلة لدى العملاء، بما في ذلك المطاعم العربية مثل ألو بيروت، وبيت الختيار، وموازييك والمطاعم العالمية مثل مطعم بي إف تشانغز، وكازيبو وبيتزا دي روكا، إلى جانب مقهى أرابيكا%، بالإضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي المحلية.

ويستطيع العملاء الذين يطلبون وجبات الإفطار والسحور الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على طلباتهم عبر منصة “كريم فود”. وتتوفر خدمة “كريم فود” في مركز العاصمة أبوظبي وجزيرة السعديات وجزيرة الريم والروضة ومنطقة المشرف ومن المقرر أن تتوسع لتشمل جميع أنحاء أبوظبي خلال عام 2024.

وتعمل “كريم” على تحسين دقة الوقت المقدر لتوصيل طلبات الطعام، وذلك من خلال اختيار الكباتن لتوصيل الطلبات بناء على مدى قربهم من المطعم وموقع التسليم، هذا إلى جانب التعاون مع المطاعم لضمان إرسال الطلبات في الوقت المحدد، بحسب الإحصائيات، تم في عامي 2022 و2023، تسليم 95% من طلبات “كريم فود” في الوقت المحدد.

كما وسعت شركة “كريم” خدمات منصتها “كريم باي” لتقدم خدمات التعاملات المالية في أبوظبي، حيث توفر “كريم باي” للعملاء إمكانية الوصول إلى أكثر من 12 خدمة دفع عبر منصتها. ويمكن للعملاء سداد فواتير المياه والكهرباء الخاصة بشركة أبوظبي للتوزيع بالإضافة إلى فواتير الدفع المسبق والدفع الآجل وفواتير الإنترنت المنزلي من شركتي دو وإتصالات بشكل فوري.

ربما يعجبك أيضا