كريم فهمي يُعلن عن عمل جديد مع ياسمين عبدالعزيز

علي محمد
كريم فهمي يُعلن عن عمل جديد مع ياسمين عبدالعزيز

أعلن الفنان المصري كريم فهمي عن عمل جديد يجمعه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسرحية جديدة، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عرض عام 2020.

جاء ذلك خلال تصريحات كريم فهمي اليوم الخميس 11 يوليو 2024، في برنامج “ET بالعربي”، معربًا عن سعادته بالتجربة الجديدة وأبدى تفاؤله بنجاحها.

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز

قال كريم فهمي: “في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبدالعزيز، وتجربة هتعجب الناس” موكدًا أن المسرحية ستشهد مشاركة عدد من النجوم البارزين، من بينهم بدرية طلبة، مايان السيد، ومحمد عبد الرحمن، مما يعزز من جاذبيتها ويعد الجمهور بتجربة ممتعة ومميزة.

يذكر أن كريم فهمي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمعهما مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، حيث ناقش المسلسل قضية الطلاق وأثرها على المرأة في المجتمع العربي، حيث ظهرت من خلاله الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير.

وضم مسلسل ونحب تاني ليه، بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز العديد من الفنانين منهم كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

كانت آخر أعمال كريم فهمي حكاية قرض شخصي، ضمن مسلسل حدث بالفعل، حيث ضم العمل كلًا من: محمود عبد المغني، ندى موسى، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وعن آخر أعمال الغنانة ياسمين عبد العزيز هو مشاركتها بطولة مسلسل ” ضرب نار” عام 2023.

ربما يعجبك أيضا