«كليمنجارو» للطاقة الإماراتية تتوسع في الصين

محمود عبدالله
مذكرة تفاهم بين كليمنجارو للطاقة وسكاي وورث

دعمت غرفة دبي العالمية، دخول مجموعة كليمنجارو للطاقة الإماراتية إلى الصين؛ حيث ساهمت جهود الغرفة في إبرام مذكرة تفاهم بين المجموعة وشركة “سكاي وورث فوتوفولتيك تكنولوجي” العاملة بمجال حلول الطاقة الشمسية السكنية والتجارية.

وحسب بيان، اليوم الخميس 18 يوليو 2024، فإنه بموجب مذكرة تفاهم تم توقيعها في مقر غرف دبي، بحضور ممثلين عن غرفة دبي العالمية، وحكومة منطقة جوانج مينج في شنزن، ستتعاون الشركتان في مجال الطاقة الكهروضوئية وتخزين الطاقة للمشاريع التجارية والصناعية في الأسواق العالمية، وتتيح الاتفاقية استكشاف وتطوير نماذج مجدية لمشاريع الطاقة الجديدة.

كليمنجارو للطاقة

ستقوم مجموعة كليمنجارو للطاقة، بافتتاح فرع لها في الصين لتقديم استشارات متخصصة في مجالها كذلك للشركات الصينية الراغبة بالتوسع في سوق دبي وأسواق المنطقة، ولعب المكتب الخارجي لغرفة دبي العالمية في مدينة شنزن الصينية دوراً كبيراً في إنجاح التعاون بين الجانبين، وفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وتعد مجموعة “كليمنجارو للطاقة” واحدةً من أبرز الشركات الداعمة لجهود الحياد المناخي، وتختص بتحديد وتقييم مشاريع الطاقة المتجددة عالية المستوى في إفريقيا والشرق الأوسط حيث توفّر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك استشارات الأعمال والمشاريع، وهيكلة وتسهيل صفقات سلع الطاقة، وتطوير المشاريع وجمع التمويل. فيما تتمتّع شركة “سكاي وورث فوتوفولتيك تكنولوجي” بالخبرة التقنية في قطاع الطاقة الجديدة والرقمنة وسلاسل الإمداد.

ربما يعجبك أيضا