كيت ميدلتون تنضم إلى كأس ليفر للتنس.. إليك التفاصيل

رنا الجميعي
كيت مدلتون

وسيتم التبرع بالرسوم بالكامل لصالح اثنين من المؤسسات الخيرية التي ترعاها كيت ميدلتون، لدعم الأطفال الأكثر فقرًا واحتياجًا.


تنضم كيت ميدلتون دوقة كمبريدج إلى لاعب التنس السويسري روجر فيدرر، في يوم كأس ليفر للتنس، في 22 سبتمبر المقبل، بالعاصمة البريطانية لندن، لجمع تبرعات لدعم الأطفال الأكثر فقرًا.

ورد ذلك في بيان رسمي صادر من قصر كنسينجتون بلندن، يوم الأربعاء الماضي، ووفقًا للبيان فإن كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، ستنضم إلى روجر فيدرر في فعالية Laver Cup Open Practice Day، التي يرعاها كأس ليفر للتنس، وستقام في صالة O2 بلندن. 

عائد كأس ليفر يذهب إلى مؤسسات خيرية ترعاها ميدلتون

يسمح للجمهور العادي بدخول الفعالية الرياضية في مقابل رسوم دخول، والتي ستطرح للبيع بداية من يوم 22 أغسطس، وسيجري التبرع بالرسوم كاملة لصالح اثنين من المؤسسات الخيرية التي ترعاها كيت ميدلتون، لدعم الأطفال الأكثر فقرًا واحتياجًا.

والمؤسسات الخيرية التي ترعاها كيت ميدلتون مؤسسة Action for Children، ومؤسسة Lawn Tennis Association التي تعرف اختصارًا باسم مؤسسة LTA وهي الفرع الخيري لمؤسسة LTA للتنس. ومن المقرر انضمام مجموعة من الأطفال الصغار، والتي تدعمهم مؤسسة Action for Children، كما سيحضر أيضًا الأطفال والشباب الصغار المشاركون في الأنشطة والبرامج التي تنظمها مؤسسة LTA الخيرية.

لاعب التنس روجر فيدرر

لاعب التنس روجر فيدرر

المرة الأولى لكأس ليفر في لندن

يُذكر أن كأس ليفر هي بطولة دولية للتنس للرجال بين فريق أوروبا وفريق العالم، والذي يتكون من لاعبين من جميع القارات باستثناء أوروبا، وتقام البطولة سنويًّا منذ عام 2017.

وتلك هي المرة الأولى التي تقام فيها في لندن، وسيشارك فيها أشهر لاعبي التنس، مثل روجر فيدرر، ونوفاك ديوكوفيتش، وآندي موراي.

ربما يعجبك أيضا