كيفية مشاهدة مسلسل بطن الحوت أون لاين

كيفية مشاهدة مسلسل بطن الحوت أون لاين

علي محمد
4 طرق| كيفية مشاهدة مسلسل بطن الحوت أون لاين

يُعد مسلسل بطن الحوت من أحدث الأعمال المصرية، التي تعرضها منصة شاهد، وهو من بطولة الفنان محمد فراج والنجم باسم سمرة.

وتدور أحداث المسلسل عن رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بعد سجن شقيقه للتعاون مع الجماعات السلفية، ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث خلال 15 حلقة من المتعة والتشويق.

مسلسل بطن الحوت أون لاين

ويبحث الكثير من الجمهور عن طرق لمشاهدة مسلسل بطن الحوت أون لاين، وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك، وهي:

 منصة شاهد

تعد منصة شاهد هي المنصة الرسمية التي تعرض مسلسل بطن الحوت، ويمكن مشاهدة جميع الحلقات عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق شاهد على الهواتف الذكية.

مواقع البث المباشر

توفر العديد من مواقع البث المباشر حلقات مسلسل بطن الحوت، لكن يجب توخي الحذر لأنها منصات غير آمنة ولا تملك حقوق بث المسلسل، وتعرض أصحابها والمتعاملين معها للمسؤولية القانونية.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

يبث مسلسل بطن الحوت عبر المنصة الإلكترونية شاهد VIP، بواقع حلقتين يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا| مسلسلات شاهد| موعد عرض «بطن الحوت» والقنوات الناقلة

وبشارك في بطولة محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف و إخراج أحمد فوزي صالح.

وحقق المسلسل الجديد للفنان محمد فراج نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، إذ نال إعجاب الجمهور والنقاد، كما تصدّر التريند في العديد من الدول العربية.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فراج دوره في مسلسل «حرب»، الذي دارت أحداثه حول الفنان أحمد السقا الذي يقوم بشخصية ظافر في إحدى الجماعات الإرهابية ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بمصر ويتعرض للملاحقة من رجال الأمن، ولكن يحاول الهرب.

أيام عرض مسلسل بطن الحوت على شاهد

ربما يعجبك أيضا