«كيو» القابضة و«تروجان» توقعان عقدَي شراكة لتطوير 1742 فيلا

أحمد السيد

وقَّعت مجموعة كيو القابضة الإماراتية، اليوم الأربعاء 31 مايو 2023، اتفاقيتين مع شركة تروجان للمقاولات العامة، تتولى الأخيرة بموجبهما أعمال تصميم وبناء 1742 فيلا للمواطنين في منطقتي السمحة وغرب بني ياس في أبوظبي، لصالح كيو القابضة.

وتأتي الاتفاقيتان في أعقاب اتفاقية شراكة بين كيو القابضة وهيئة أبوظبي للإسكان بهدف تطوير المنطقتين، بما يتوافق مع رؤية أبوظبي في بناء مدن مستدامة، وتوفير بيئة سكنية متقدمة لمواطني الدولة، وفق ما أوردته وكالة أنباء الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة، ماجد فؤاد عودة، إن اتفاقنا مع شركة تروجان للمقاولات العامة على تطوير هذين المشروعين الجديدين، جاء بعد دراسة وافية لسجل الشركة الحافل بأعمال البناء المتوافقة مع أعلى المعايير.

وتابع “تعكس الاتفاقيتان التزامنا معًا بإضافة قيمة على اقتصاد أبوظبي ومجتمعنا عمومًا”، مبديًا ثقته بأن الخبرة الواسعة التي يتمتع بها الشركاء ستكفل إنجاز المشروعين، وفق أرقى المواصفات المتفق عليها، وضمن الوقت والميزانية المحددة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تروجان للمقاولات العامة، محمد محمود: إن اختيار مجموعة كيو القابضة للشركة من أجل تنفيذ هذين المشروعين العملاقين يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تكمن في الوفاء بالمعايير العالية التي تتبناها كيو القابضة وتؤكد عليها.

وأضاف: “لا شك أننا سنستخدم كامل خبراتنا الواسعة والمتراكمة للوفاء بتلك المعايير وتوفير بيئة سكنية مستدامة وخدمات تلبي أرقى المعايير، وتتماشى مع رؤية قيادتنا الحكيمة لمستقبل أبوظبي.”

اقرأ أيضًا| مجموعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع «أمازون ويب سيرفيسيز»

ربما يعجبك أيضا