لأول مرة.. كلينتون يتحدث عن دوافعه لإقامة علاقة مع مونيكا “فيديو”

ياسمين قطب

رؤية

واشنطن – بيل كلينتون، أخيرا عن السبب وراء إقامته علاقة سرية مع المتدربة في البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي، في تسعينيات القرن الماضي.

وقال كلينتون، في الحلقة الثالثة من سلسلة أفلام وثائقية باسم “هيلاري” التي عرضت أمس الجمعة، أن علاقته بمونيكا كانت من ضمن الأشياء التي فعلها لإدارة القلق الناجم عن وظيفته كرئيس للولايات المتحدة. مشيرا إلى أن تبريره لإقامة علاقة مع مونيكا لوينسكي، ليس دفاعا عن نفسه، ولكنه تفسير لما حدث.

واعتبر كلينتون أن علاقته السرية بمونيكا كانت مروعة، وشبّه الضغوط التي واجهها بداخل المكتب البيضاوي، أنها كملاكم شارك في نزال مكون من 30 جولة بدلا من 15، مشيرا إلى أنه لم يكن نفس الشخص منذ 20 عاما ماضية. بحسب تعبيره.

وقال كلينتون: إن زيارته لمستشار للزواج عقب الفضيحة الجنسية، من أصعب الأمور التي اضطر لفعلها. كما أعرب عن أسفه لما تسبب به من ضرر لمونيكا لوينسكي، مشيرا إلى أنه يشعر أنها تعرضت للظلم، بارتباط حياتها بالكامل بفضيحتها الجنسية معه.

وجاءت اعترافات بيل كلينتون في الحلقة الثالثة من سليلة الأفلام الوثائقية “هيلاري” التي تحمل عنوان “القرار الصعب”، وتتناول في مجملها كواليس خوض زوجته هيلاري كلينتون، سباق الترشح للرئاسة في عام 2016.

ربما يعجبك أيضا