“لاسارتي” يعتذر للجماهير ويؤكد: الخطيب تعامل معنا بأخلاق الفرسان

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – كرر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، اعتذاره للجماهير، بعد الهزيمة القاسية بخماسية دون رد، على يد صن داونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لـ”كووورة” قال لاسارتي -في بيان رسمي- أنه يعتبر نفسه المسئول عن النتيجة، مشيرًا إلى أنه يسعى لتصحيح الوضع في أقرب وقت؛ لأن الأهلي يستحق أكثر من ذلك.

ووعد لاسارتي، بأن كل لاعب في الفريق، سيبذل كل ما لديه لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة.

وعن اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي، مع اللاعبين، أوضح لاسارتي “الخطيب تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة”.

ونوه، “الخطيب قدم لنا ما نحتاج إليه من دعم، وعبر عن كل الحزن الذي أصابه من النتيجة القاسية، وأن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة”.

وأشار المدير الفني إلى أن وجود بعض المشجعين للنادي يهتفون باسم الأهلي في محيط الملعب، مع بداية المران، نقطة فارقة بالنسبة له، مشددًا على أن مثل هذه الهتافات هي كل ما يحتاجه اللاعبون للنهوض سريعًا والتخلص من آثار الهزيمة والسير نحو طريق البطولات.

وأتم: “سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي، أطالبهم بأن يثقوا فينا؛ لأننا لن نخذلهم في أي خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت”.

ربما يعجبك أيضا