للتخلص من ترهلات البطن خلال أيام.. تجنب هذه الأطعمة

علي محمد
تجنب هذا الطعام للتخلص من ترهلات البطن خلال أيام.. تفاصيل

ترهلات البطن أو الدهون الزائدة في منطقة البطن (الكرش)، من أكثر المشكلات الشائعة التي يعاني منها الكثيرون من الناس وترجع لعدة عوامل، منها، زيادة الوزن، الشيخوخة، قلة النشاط البدني.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست الأمريكية” فإن الطريقة المثالية للتخلص من هذه الدهون، هي التوقف عن تناول نوع معين من الطعام، الذي يتناوله عدد كبير من الناس، وهذه الطريقة تحتاج القليل من الجهد والرغبة، مشيرة إلى أن نتائجها “مدهشة” ومضمونة في “غضون أيام قليلة”.

وداعًا لدهون البطن استبدل الكربوهيدرات المكررة بالحبوب الكاملة

أصبحت دهون البطن من أكثر المشكلات الصحية شيوعًا وخطورة، حيث تُحيط بالأعضاء الداخلية وتزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وأمراض الكبد.

وأشارت أخصائية التغذية “لوسي جونز” إلى تناول كميات أقل من “الكربوهيدرات المكررة” يمكن أن يساعد على التخلص من انتفاخ البطن، وفق موقع “Mirror”.

وهناك بعض الأدلة، التي وجدت أن تناول كميات أقل من السكريات والكربوهيدرات المكررة، واستبدالها بأطعمة الحبوب الكاملة يمكن أن يساعد في تقليل دهون في البطن، وتشمل الكربوهيدرات المكررة ما يلي: السكريات البسيطة، مثل السكر، والعسل، والحلويات. الحبوب المكررة: مثل الخبز الأبيض، والمعكرونة البيضاء، والأرز الأبيض. الأطعمة المصنعة، مثل رقائق البطاطس، والبيتزا، والحلويات المجمدة.

وداعًا لدهون البطن استبدل الكربوهيدرات المكررة بالحبوب الكاملة

وداعًا لدهون البطن استبدل الكربوهيدرات المكررة بالحبوب الكاملة

ربما يعجبك أيضا