للمرة الأولى.. إطلاق الإعلان الدعائي لـ«TRANSFORMERS ONE» في الفضاء

أحمد العشري
TRANSFORMERS ONE

في تجربة هي الأولى من نوعها، سيتم إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم Transformers One في الفضاء من خلال محاكاة واقعية لـ”سايبرترون”، يوم الخميس 18 إبريل 2024، وسيكون هذا أول فيلم Transformers رسوم متحركة بالكامل يصل إلى دور السينما منذ ما يقارب من 40 عامًا، وتتولى شركة Four Star Films توزيع الفيلم في دور العرض المصرية.

يبدأ الحدث في الساعة 3 عصرًا من خلال عد تنازلي مباشر يُظهر الرحلة إلى الفضاء، وبعد ساعة واحدة ستصل المركبة إلى ارتفاع يصل إلى 125,000 قدم فوق الأرض، حيث سيتم الكشف عن العرض الترويجي للفيلم، مع مقطع فيديو استعراضي، يقدمه نجوم الصوت كريس هيمسورث وبراين تايري هنري.

TRANSFORMERS ONE

TRANSFORMERS ONE

تفاصيل فيلم Transformers One

سيتم بث الحدث عبر حسابات التواصل الاجتماعي لفيلم Transformers One وقناة يوتيوب باراماونت بيكتشرز، وسيتم بثه أيضًا بالتعاون مع كريس هيمسورث على إنستجرام.

يحكي فيلم Transformers One القصة الأصلية المنتظرة طويلًا حول كيف تحولت علاقة أوريون بيكس (هيمسورث) ودي-16 (تايري هنري) من إخوة في الحرب إلى الأعداء أوبتيموس برايم وميجا ترون.

TRANSFORMERS ONE

TRANSFORMERS ONE

الفيلم من إخراج الفائز بجائزة الأوسكار جوش كولي عن (Toy Story 4، Riley’s First Date؟)، ويضم الفيلم أيضًا أصوات سكارليت جوهانسون بدور إليتا-1، وكيجان مايكل كي بدور B-127، وستيف بوسيمي، ولورانس فيشبورن، وجون هام.

ربما يعجبك أيضا