للمرة الثانية.. سلوى عثمان تتعاون مع دنيا سمير غانم في روكي الغلابة

أحمد العشري
دنيا سمير غانم من كواليس روكي الغلابة

تواصل الفنانة المصرية سلوى عثمان  تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد روكي الغلابة، حيث تشارك في هذا الفيلم مع الفنانة دنيا سمير غانم للمرة الثانية بعد تعاونهما في مسلسل جت سليمة خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

في تصريحات إعلامية، قالت الفنانة سلوى عثمان إنها تشارك في فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، والتي تقوم بتجسيد شخصية زوجة الفنان محمد ممدوح مدرب الملاكمة الخاص بروكي، موضحة أن التصوير يستمر لمدة أسبوعين تقريبًا حتى الانتهاء منه بالكامل.

دنيا سمير غانم من كواليس روكي الغلابة

دنيا سمير غانم من كواليس روكي الغلابة

تفاصيل فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم

أوضحت سلوى عثمان أن أحداث فيلم “روكي الغلابة” تميل إلى الطابع الكوميدي، وأن التعاون مع دنيا سمير غانم يسوده الحب والتفاهم، مؤكدة على موهبتها الكبيرة والتزامها في عملية التصوير، معتبرة أن هذه العوامل أساسية لنجاح الفيلم، حيث ينعكس ذلك على الشاشة ويصل إلى الجمهور.

و أشادت عثمان بمهارات دنيا سمير غانم كممثلة متمكنة واستعراضية، مشيرة إلى قدرتها على تقديم مجموعة متنوعة من الأدوار بشكل متميز، وفيلم “روكي الغلابة” من إخراج أحمد الجندي، بينما قام كريم يوسف بعملية التأليف.

وتتميز دنيا سمير غانم في الفيلم بملامح مختلفة تمامًا عن الأدوار السابقة التي قدمتها، ويُعتبر الفيلم من بين أهم الأفلام المتوقع عرضها في موسم الصيف السينمائي، حيث ينتظره الجمهور بشغف.

ربما يعجبك أيضا