لندن.. ارتفاع العنف المنزلي والشرطة تعتقل 100 شخص يوميا

شيرين صبحي

رؤية

لندن- حذرت الشرطة البريطانية، من ارتفاع حالات العنف المنزلي المبلغ، حيث يلتزم الضحايا الصمت خوفا من أنه إذا تم القبض على المعتدي عليهم وأصبح عاطلاً عن العمل وسوف يغرقون هم وأطفالهم في الفقر، وفقا لتقرير التليجراف.

وقالت شرطة العاصمة، التي تغطي لندن، إن ضباطها يعتقلون ما متوسطه 100 شخص يوميًا بتهمة ارتكاب جرائم عنف منزلي خلال إغلاق كورونا، وفقا لصحيفة “ديلي تليجراف”.

وقال القائد سو ويليامز، إن جرائم العنف المنزلي ارتفعت بنسبة 24% اعتبارًا من 9 مارس، عندما طُلب من الأشخاص الذين يعانون من أعراض الإصابة بكورونا أن يعزلوا أنفسهم مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف أن الحوادث المحلية في نطاق الأسرة غير المسجلة جرائم، ارتفعت بنسبة 3% على أساس سنوي و9% بين 9 مارس و 19 أبريل، على الرغم من أن الجرائم ارتفعت بنسبة 2% فقط في فترة الاغلاق.

وتابع ويليامز “نحن نشهد ارتفاعا، ليس هناك شك في ذلك، ونحن نرحب بذلك لأننا سنتخذ إجراءات إيجابية ضد أي من الجناة”.. نحن نلقي القبض على حوالي 100 شخص في اليوم بتهم محلية على الرغم من كل التحديات التي لدينا في لندن”.

وقالت جمعيات خيرية، إن التقارير التي تقدمها لها ارتفعت بنحو الربع، وقال ويليامز إن الشرطة في جميع أنحاء البلاد تتوقع الكثير من بلاغات العنف المنزلي بمجرد رفع الحظر، وهو ما حدث في دول أخرى عندما تم تخفيف القيود.
 

ربما يعجبك أيضا