ليفاندوفيسكي يختتم 2020 بالنوم بين جوائزه

محمود طلعت

رؤية

برلين – احتفل أفضل لاعبى العالم عن عام 2020 روبرت ليفاندوفيسكى بما حققه خلال هذا العام من جوائز استثنائية، بعدما حقق مع فريقه بايرن ميونيخ كل الألقاب الممكنة، بالإضافة إلى تتويجه بجائزة الأفضل في العالم، وذلك من خلال صورة استعرض عبرها تلك الجوائز العديدة الذى فاز بها، وهو نائم بين أحضانها، وكتب “حينما تستيقظ بهذا الشكل”، فى إشارة لما حققه من إنجازات عديدة.

وحصد ليفاندوفسكى جائزة الأفضل في العالم 2020 “ذا بيست”، فى وقت سابق من العام الجارى متفوقا على الثنائى الأسطورى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى.

وتوج ليفاندوفسكى بالعديد من الألقاب خلال العام الجارى 2020 الذى يعد الأفضل فى مسيرته الكروية سواء على المستوى الفردى أو الجماعى بقميص العملاق البافارى.

وساهم ليفاندوفسكى فى تتويج بايرن ميونخ بخمسة ألقاب هذا الموسم وهى: الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألمانى، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبى، بحسب “اليوم السابع”.

من ناحية أخرى ورغم كل الإنجازات السابقة للفريق الألمانى إلا أنه أعلن مؤخراً وجود تراجع حاد فى الأرباح وحجم الأعمال، خلال الموسم الماضى، في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكر بايرن، المتوج في الموسم الماضى بثلاثية الدورى والكأس ودورى الأبطال، أن أرباحه بعد حساب الضرائب، تراجعت إلى 9.8 مليون يورو (12 مليون دولار) في موسم 2019/2020، وذلك بعدما شهد الموسم قبل الماضى أرباح، بلغت 52.5 مليون يورو.

ربما يعجبك أيضا