ليفربول وأرسنال.. قمة مرتقبة من أجل صدارة البريميرليج

ليفربول وأرسنال.. صراع على صدارة البريميرليج

محمد ابراهيم الخولي
ليفربول وأرسنال.. قمة مرتقبة من أجل صدارة البريميرليج

يستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال على ملعب أنفيلد، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، في قمة الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول وأرسنال لقبول هدية شيفيلد يونايتد صاحب المركز قبل الأخير، الذي نجح في تعطيل قطار أستون فيلا مساء أمس الجمعة، وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موقف ليفربول وأرسنال قبل قمة اليوم

يتواجد أصحاب الأرض فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حقق خلالها 11 فوزًا، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة كانت أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبو الريدز 36 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 15 هدفًا.

فيما يتربع أرسنال على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة، حقق خلالها 12 انتصارًا، وثلاثة تعادلات، وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبو الجانرز 35 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 15 هدفًا.

أستون فيلا يرفض الصدارة

رفض فريق أستون فيلا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “مؤقتًا” مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر، عندما فشل في تحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد الذي كان متذيلًا لترتيب الدوري قبل المباراة، بل اقتنص تعادلًا بشق الأنفس في الدقيقة الأخيرة.

افتتح شيفيلد يونايتد التسجيل عن طريق كاميرون أرشر في الدقيقة 87، قبل أن يخطف الإيطالي نيكولو زانيولو نجم روما السابق، هدف التعادل للفيلانز في الدقيقة 97، ليرفع أستون فيلا رصيده للنقطة 39 في وصافة البريميرليج، فيما ارتفع رصيد شيفيلد يونايتد للنقطة 9، في المركز التاسع عشر “قبل الأخير”.

 

ربما يعجبك أيضا