مشادات محمد صلاح ويورجن كلوب.. كلاكيت خامس مرة

تفاصيل المشادات الخمسة بين صلاح وكلوب بعد أزمة مباراة وست هام

مشادات محمد صلاح ويورجن كلوب.. كلاكيت خامس مرة

أثار الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جدلًا كبيرًا في الصحف البريطانية والعالمية بعد غضبه قبل الدفع به بديلًا في مباراة الريدز أمام وست هام في البريميرليج، بسبب دخوله في وقت متأخر من المباراة قبل 10 دقائق فقط من إطلاق صافرة النهاية.

وتعادل ليفربول أمام مضيفه وست هام بنتيجة 2-2 يوم السبت الماضي ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وأرسنال.

صلاح وكلوب.jpg غضب

الصحف العالمية تتنبأ برحيل صلاح

تداولت الصحف العالمية بعض الصور لمحمد صلاح نجم ليفربول، خلال مشادته مع مدربه الألماني يورجن كلوب، قبل الدفع به في مباراة وست هام، في إشارة إلى اقتراب رحيله عن قلعة الريدز ، خاصًة أنها ليست المرة الأولى التي يعترض فيها اللاعب على مدربه.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ليفربول بدأ بالفعل في البحث عن بديل لمحمد صلاح، بل استقر على الهولندي كريسنسيو سامرفل نجم فريق ليدز يونايتد الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

salah

مشادة صلاح وكلوب أمام وست هام ليست الأولى

لم تكن واقعة مشادة محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب خلال مباراة وست هام الماضية بالبريميرليج، هي الأولى من نوعها، بل حدثت وقائع مماثلة لها من قبل.

ففي 4 إبريل الماضي، قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول باستبدال نجمه محمد صلاح في الدقيقة 60 من مباراة شيفيلد يونايتد والدفع بهارفي إليوت بدلًا منه، ليخرج اللاعب غاضبًا ويتعجب من استبداله في وقت مبكر من المباراة.

وفي أغسطس الماضي وتحديدًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، قام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام تشيلسي في الدقيقة 77 والدفع بهارفي إليوت ، ليشعر اللاعب بالغضب الشديد ويرفض مصافحة مدربه.

غضب

غضب صلاح أمام برايتون

في نوفمبر 2020، استبدل كلوب محمد صلاح خلال مباراة برايتون ودفع بالسنغالي ساديو ماني، ليخرج الفرعون المصري غاضبًا متجاهلًا مدربه، ومتوجهًا إلى مقاعد البدلاء مباشرًة.

وفي مارس 2021، أجرى يورجن كلوب تبديلًا باستبدال صلاح والدفع بتشامبيرلين في الدقيقة 62 خلال مباراة تشيلسي التي خسرها الريدز بنتيجة 0-1، ليغادر صلاح وسط حالة من الدهشة.

صلاح وكلوب

ربما يعجبك أيضا