ليفربول يغري محمد صلاح بـ5 ملايين جنيه أسبوعيًا لرفض ريال مدريد

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تستعد للدخول في مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح من أجل تحسين عقده، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب في موسمه الأول مع “الريدز”.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، الأحد، أن نادي ليفربول يستعد لمكافأة محمد صلاح الذي سجل 36 هدفًا مع “الريدز” في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بإبرام عقد جديد، يتقاضى على أثره راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف جنيه استرليني بما يوازي 5 ملايين جنيه مصري.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تسعى لإقناع محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف الفريق، بعدما دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني الذي يتطلع للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خياراته الهجومية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح يعتزم البقاء مع نادي ليفربول ومواصلة إثبات جدارته باللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهو الأمر الذي سيسعد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الذي يقوم ببناء خطته الهجومية على اللاعب المصري الذي يتقاضى حاليًا راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه استرليني.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، في وقت سابق، أن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات مع رامي عباس وكيل محمد صلاح من أجل بحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتعد هذه المرة الثانية التي تؤكد فيها وسائل الإعلام الإسبانية، وجود مفاوضات بين مسؤولي ريال مدريد ورامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، بعدما كشف موقع “diariogol” الإسباني في يناير الماضي، أن رامي عباس تواجد في إسبانيا وعقد اجتماعًا مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لتقريب المواقف ووجهات النظر بين الطرفين.

وأضاف الموقع، أن إدارة ريال مدريد تسعى للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق الملكي الصيف المقبل قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع إدارة ليفربول، لا سيما أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، يدرك جيدًا أن معركة الحصول على “الفرعون المصري” لن تكون سهلة.

ربما يعجبك أيضا