مؤسسة خليفة بن زايد تطلق برنامجًا للخدمات الطبية في سيشل

حسام السبكي

رؤية 

فيكتوريا – أطلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية برنامج الخدمات الطبية الجديدة واستقبال طاقم الأطباء الجدد في مستشفى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مقاطعة بيرسيرفانس في جمهورية سيشل.

وأطلق القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات في سيشل، أحمد سعيد النيادي، مع وزير الصحة في جمهورية سيشل، جان بول آدم برنامج الخدمات الطبية الجديد بتكلفة بلغت حوالي 5 ملايين درهم.

ووفقًا لـ “24”،قال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية في بيان صحفي، إن “هذه المكرمة من قيادتنا الحكيمة تأتي استكمالاً لمسيرة الخير الذي تتبناه المؤسسة تجاه الأشقاء والأصدقاء في العديد من دول العالم”.

واضاف المصدر أن “هذه المبادرة الانسانية – الطبية التي نفذتها مؤسسة خليفة الإنسانية في جمهورية سيشل، ستساعد كثيراً في تحسين الخدمات الطبية وتقديم العلاج الطبي المتطور لعدد كبير من المرضى هناك”.

من جهته أوضح القائم بأعمال سفارة الدولة في فكتوريا أن المؤسسة قامت بتعيين طاقم أطباء متخصصين مشهود لهم بالكفاءة من دول مختلفة مؤخراً عن طريقة شركة طبية دولية، مؤكداً إهتمام الإمارات بدعم القطاع الصحي في الجزيرة.

ربما يعجبك أيضا