ماجد المهندس يقبّل أرض البصرة.. واستقبال تاريخي مع أحلام في «خليجي 25»

نادية عبد الباري

وصل النجمان ماجد المهندس وأحلام الشمسي لاحياء حفل غنائي على هامش ختام بطولة خليجي 25.


أحيا الفنان العراقي ماجد المهندس، رفقة الفنانة الإماراتية أحلام، حفل نهائي بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25).

ووثقت أحلام، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وصولها رفقة المطرب العراقي إلى مطار البصرة الدولي، حيث استقبالهما رئيس نادي الطهرباء وعضو اللجنة المنظمة للبطولة، المستشار علي الأسد.

ماجد المهندس يقبل أرض البصرة

أظهر مقطع الفيديو وصول الفنان ماجد المهندس لأرض البصرة ونزوله من الطائرة الخاصة، التي كان يستقلها، وسجوده وتقبيله لأرض العراق، وهي لفتة إنسانية لاقت استحسان الجمهور العربي والعراقي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة.

وكان النهائي الخليجي مهددًا بالإلغاء، بسبب ما شهده محيط ملعب البصرة الدولي، في وقت سابق من مساء أمس الخميس، من أحداث تدافع أدت إلى مقتل شخص وإصابة العشرات، لكن اللجنة المنظمة للبطولة تمسكت بإقامة اللقاء في موعده.

ExtImage 6475606 1778208384

ماجد المهندس يقبل أرض العراق

 حادث أليم يسبق نهائي خليجي 25

في سياق متصل، أفاد مصدر طبي في مستشفى البصرة لقناة العربية، بأن عدد مصابي التدافع ارتفع إلى أكثر من 80 شخصًا، بعد أن تجمع مشجعون لحضور المباراة النهائية بين عُمان والعراق، وهي أول بطولة دولية لكرة القدم تقام في البلاد منذ 4 عقود.

وانطلقت البطولة، التي شارك فيها منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي الـ6، البحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات إضافة إلى اليمن والعراق، في 6 يناير الحالي، وحقق العراق اللقب، بعد الفوز على منتخب سلطنة عمان، بـ3 أهداف لـ2، في مبارة مثيرة.

ExtImage 5079745 214919328

ربما يعجبك أيضا