ماديسون يفتتح سجله مع توتنهام في الفوز على بورنموث

حسام الدين صالح
توتنهام - الدوري الإنجليزي

افتتح جيمس ماديسون سجله مع توتنهام هوتسبير وأحرز الهدف الأول في الفوز 2-صفر على بورنموث، صاحب الأرض، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت 26 أغسطس 2023.

وواصل لاعب وسط إنجلترا، المنضم هذا الصيف من ليستر سيتي الهابط للدرجة الثانية، بدايته القوية مع ناديه الجديد، وهز الشباك بعد مرور 17 دقيقة من البداية.

وحاول بورنموث إدراك التعادل، لكن ديان كولوسيفسكي أضاف الهدف الثاني لتوتنهام بعد مرور ساعة من اللعب بقليل بعد هجمة منظمة.

وتصدر فريق المدرب أنجي بوستيكوجلو الدوري لحين استكمال بقية مباريات الجولة، وبرصيد 7 نقاط من 3 مباريات، ودون أي هزيمة.

وثارت مخاوف لدى جماهير توتنهام عندما قرر الهداف التاريخي للنادي هاي كين الرحيل إلى بايرن ميونيخ في بداية الموسم. لكن ماديسون نجح في تقديم الأداء الذي يجعل الجماهير تقتنع بالعثور على لاعب كبير جديد.

وأظهر ماديسون لمسات فنية رائعة عن طريق التمرير والتفكير السريع، وكان السبب وراء ضغط كبير من توتنهام على بورنموث الذي يملك نقطة وحيدة من 3 مباريات.

وأرسل بابي ماتار سار لاعب توتنهام تمريرة اخترقت دفاع بورنموث، وسدد ماديسون كرة ثم تابعها وهز شباك بورنموث في الدقيقة 17.

وسيطر سار وإيف بيسوما على وسط الملعب، وكان بوسع الفريق إضافة الهدف الثاني لكن ريتشارليسون أهدر فرصتين سهلتين بعد تمريرتين من زميله المتألق ماديسون.

وبدأ بورنموث الشوط الثاني بأداء أفضل، وأهدر أنتوني سيمنيو فرصة بعدما سدد خارج المرمى.

وبعد 3 دقائق من خروج ريتشارليسون، ضمن توتنهام الانتصار عندما تبادل الظهير الأيسر ديستني أودوجي الكرة مع سون هيونج-مين، قبل أن يرسل كرة حولها كولوسيفسكي بلمسة واحدة إلى داخل الشباك.

وأهدر ماديسون فرصة لإضافة الهدف الثالث، حين  سدد خارج المرمى في حين أن زميله سون كان في موقف أفضل.

ربما يعجبك أيضا