ماذا قال فيدرر للبطل نادال؟

محمود طلعت

رؤية

مدريد – سارع السويسري روجر فيدرر، الذي فاز بعشرين لقباً في البطولات الأربع الكبرى طوال مسيرته، إلى تهنئة الإسباني رافائيل نادال، الذي تعادل معه في هذا الرقم بعد فوزه الأحد ببطولة رولان جاروس للمرة الـ13.

ويتشاطر فيدرر ونادال حاليا أعلى إنجاز حدث في تاريخ التنس، كونهما الوحيدين اللذين حصلا على عشرين لقباً في الـ”غراند سلام”ا، بزيادة ثلاثة عن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في الوقت الحالي.

واستغل السويسري مواقع التواصل الاجتماعي ليهنئ نادال بعد فوزه على ديوكوفيتش في نهائي رولان جاروس بباريس.

وفي هذا الصدد، قال فيدرر: “لطالما كنت أحترم صديقي رافا كثيرا كشخص وكبطل. وبصفته أكبر منافس لي لسنوات عديدة، أعتقد أننا دفعنا بعضنا البعض لنصبح أفضل لاعبين”.

وتابع: “إنه لشرف حقيقي بالنسبة لي أن أهنئه على فوزه رقم عشرين في البطولات الأربع الكبرى. ومن المدهش بشكل خاص أنه فاز الآن بـ13 لقبا في رولان جاروس. إنه أمر لا يصدق وأحد أعظم الإنجازات في هذه الرياضة”.

وأضاف فيدرر “كما أهنئ فريقه لأنه لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بمفرده. أتمنى أن تكون عشرين خطوة إضافية في الرحلة المستمرة لكلينا. سنفعل ذلك مع رافا. أنت تستحقه”.

وبالفوز الذي تحقق على ديوكوفيتش، وصل نادال إلى اللقب رقم عشرين في بطولات “غراند سلام”، منها ثلاثة عشر في رولان غاروس واثنان في ويمبلدون وأربعة في بطولة أمريكا المفتوحة وواحد في بطولة أستراليا المفتوحة.

(وكالات)

ربما يعجبك أيضا