ماستر كارد تتعاون مع المصرية للمدفوعات الرقمية لتطوير منظومة الدفع

ماستر كارت تعتزم تطوير منظومة المدفوعات في الشرق الأوسط وإفريقيا

مصطفى خلف الله

وقعت ماستركارد اتفاقية تعاون مع شركة المصرية للمدفوعات الرقمية “MDP”، مركز معالجة الدفع الحديث، بهدف تطوير منظومة المدفوعات للبنوك والمؤسسات غير المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبحسب بيان للشركة اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، حصلت عليه “شبكة رؤية الإخبارية“، فإن التعاون سيعزز تحول MDP لتصبح مركز متكامل مبتكر لخدمات المعالجة من خلال دمج أصول ماستركارد الرقمية وتطبيقات white-Label مع منتجات معالج الدفع.

وقال أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للمدفوعات الرقمية “MDP”: “من خلال دمج الأصول الرقمية لماستركارد مع منتجاتنا، نقدم للبنوك المصدرة القدرة على طرح حلول جديدة تركز على عدة قطاعات، مثل الخدمات المصرفية للشباب والعائلات والإقراض الرقمي.

وتابع: “نعمل أيضًا على تمكين شركات التكنولوجيا المالية ومشغلي شبكات الهاتف المحمول (MNOs) والشركات في القطاعات الأخرى غير المالية للوصول بسرعة إلى الأسواق، من خلال تزويدهم بتقنيات ماستركارد الفريدة بأقل قدر من التدخل من جانبهم.”

وقال نائب الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات والهندسة في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد، جورانج شاه: “تماشيًّا مع التزامنا بدعم وجود اقتصاد رقمي قوي في الشرق الأوسط وإفريقيا، نحرص على الاستفادة من التكنولوجيا والشراكات لتأسيس بنية تحتية قوية وسلسة وآمنة للمدفوعات”.

وأشار  إلى إن تعاوننا مع MDP سيتيح للشركات حلول دفع مبتكرة تمكّنها من المشاركة في التجارة الرقمية وتعزيز الشمول المالي.

ربما يعجبك أيضا