«ماغناتي وأدنوك للتوزيع».. شراكة لتزويد العملاء بتجربة تسوق حديثة

أحمد السيد
شراكة استراتيجية بين "ماغناتي" و"أدنوك للتوزيع"

أعلنت شركة ماغناتي، لحلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط، التعاون مع “أدنوك للتوزيع” الإماراتية لتزويد العملاء بتجربة تسوق حديثة ومواكبة للمستقبل، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024.

يمثل التعاون الاستراتيجي، خطوةً مهمةً نحو تحقيق نقلة نوعية في جميع محطات الخدمة ومتاجر واحة “أدنوك”، وذلك من خلال توفير نقاط بيع متطورة تعتمد على جهاز واحد من ماغناتي.. وتتميز منصات الدفع الجديدة بتوفير تسهيلات على مجموعة متكاملة من المعاملات.

شراكة استراتيجية بين “ماغناتي” و”أدنوك للتوزيع”

قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي: يسعدنا التعاون مع شركة أدنوك للتوزيع لبدء استخدام تقنيات الدفع، الأولى من نوعها في المنطقة والتي قمنا بتطويرها على امتداد شبكة أدنوك لمنافذ التجزئة.. وكنا حريصين على تطوير حلول مبتكرة تضمن تلبية الاحتياجات المتطورة لعملاء أدنوك للتوزيع، الذين يتطلعون إلى الاستفادة من خيارات دفع سريعة وآمنة ومريحة.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي: نحن على ثقة بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ستحقق نقلة نوعية على مستوى تجربة الدفع في دولة الإمارات، ما يمهد الطريق أمام جيل جديد من الحلول والتقنيات المبتكرة التي تثري أداء قطاع المدفوعات على المستويات كافة”.

يمثل تطبيق هذه التقنية خطوة مهمة نحو خفض النفقات التشغيلية لشركة أدنوك للتوزيع، بما يتماشى مع التزام الشركة الاستراتيجي بالابتكار والاستفادة من التقنيات الرقمية المتقدمة.

ربما يعجبك أيضا