مانشستر سيتي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام نيوكاسل «الجريح»

السيتي يواجه نيوكاسل بحثًا عن اقتناص وصافة البريميرليج

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام نيوكاسل "الجريح"

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم السبت 13 يناير 2024 ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة 21 من البريميرليج، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانت جيمس بارك.

ويسعى السيتزن بقيادة بيب جوارديولا لمواصلة الانتصارات على الصعيد المحلي والقاري، بينما يعيش نيوكاسل يونايتد حالة من عدم الاستقرار وتراجع النتائج.

السيتي لا يعرف الهزيمة في آخر 8 مباريات

يسير فريق مانشستر سيتي بشكل جيد في الآونة الأخيرة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بعدما تصدر المشهد الرياضي محليًا وقاريًا في 2023 ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب وعلى رأسها الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ولم يذق السيتي طعم الخسارة في آخر 8 مباريات، حيث فاز الفريق على لوتون تاون بنتيجة 2-1، النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-2 في دوري أبطال أوروبا، أوراوا الياباني في مونديال الأندية بنتيجة 3-0، فلومينينسي البرازيلي في البطولة ذاتها برباعية نظيفة.

كما فاز السيتي على إيفرتون بنتيجة 3-1، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، ثم اكتسح هيدرسفيلد تاون بخماسية في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعادل في مباراة وحيدة أمام كريستال بالاس بهدفين لمثليهما.

kdb return man city 1

تراجع نتائج نيوكاسل

يعيش فريق نيوكاسل يونايتد حالة من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة بقيادة مدربه إيدي هاو، حيث حقق الفريق انتصارين فقط في آخر 9 مباريات بمختلف المسابقات.

وسقط نيوكاسل أمام إيفرتون بثلاثية نظيفة، ثم أمام توتنهام برباعية، وواصل السقوط على الصعيد القاري وخسر أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-2، ثم خسر أمام تشيلسي بركلات الترجيح في كأس الرابطة الإنجليزية، وتلقى 3 هزائم متتالية في البريميرليج أمام لوتون تاون بهدف، نوتينجهام فورست بثلاثية مقابل هدف، وأخيرًا أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخلال آخر 9 مباريات حقق انتصارين فقط، الأول على حساب فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري، والثاني بنفس النتيجة أمام سندرلاند بكأس الاتحاد الإنجليزي.

3846007 78153068 2560 1440

موقف مانشستر سيتي ونيوكاسل في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حقق الفوز في 12، تعادل في 4، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 45 هدفًا وهو خط الهجوم الأقوى بين أندية البريميرليج، وسكنت شباك الفريق 21 هدفًا.

بينما يتواجد نيوكاسل بالمركز العاشر برصيد 29 نقطة، جمعها من 20 مباراة سابقة، حقق خلالها 9 انتصارات، وتعادلين، وتلقى 9 هزائم.

man city newcastle

ربما يعجبك أيضا